image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مطالبات بعقاب المشككين في جنسية لاعب النصر.. ولغز خالد الغنام يثير الجدل!

يحيى لاعب النصر - مطالبات بعقاب المشككين في جنسية لاعب النصر.. ولغز خالد الغنام يثير الجدل!

طالب الإعلامي الرياضي متعب بن عبد الله الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم السبت. بضرورة فتح تحقيق عاجل في قضية لاعب النصر أيمن يحيى.

وأثارت أزمة جناح الفريق العاصمي أيمن يحيى جدلًا كبيرًا بعد انضمامه إلى معسكر المنتخب السعودي الأول. بقرار من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بداعي أنّ اللاعب ليس سعوديًا في المقام الأول وثانيًا أنّه لم يظهر مع فريقه حتى يتم استدعاؤه.

وأكّد الإعلامي الرياضي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر. أن كل من يشكك في جنسية جناح نادي النصر يستحق العقاب خاصةً وأنّه ارتدى قميص المنتخب الوطني.

وأصّر المدير الفني للمنتخب السعودي هيرفي رينارد على استدعاء أيمن يحيى للمعسكر الأخير أمام جامايكا نظرًا لإمكانياته الرائعة. مما دعاه إلى تسميته بـ”خليفة سالم الدوسري” نجم الهلال.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال يوم الاثنين المقبل. ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. والذي يتصدره الزعيم برصيد 10 نقاط بينما يتواجد الأصفر في المركز الـ13 برصيد 3 نقاط فقط.

وبذكر الديربي، أثارت مشاركة لاعب العالمي خالد الغنام في الديربي جدلًا كبيرًا بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية.

والكثير من علامات الاستفهام طرحت بعد إصابة اللاعب. فقد أُصيب به قبل نهاية شهر أكتوبر الماضي وغاب عن مباراتي الأصفر الأخيرتين.

ومنذ أيام قليلة أعلن النادي شفاءه حتى أنّه شارك في حفل تدشين ملعب النصر الجديد “مرسول بارك”. وبعد الحفل جاءت نتيجة مسحته إيجابية من جديد.

والمثير أكثر هو تأكيد الأطباء أنّ الفيروس لا يمكن أن يضرب مرتين في أيام قليلة لأنّه يوجد فترة حصانة للمتعافى.

النصر يستقدم طاقم تحكيم أجنبي على حسابه خلال مباراتي الديربي! (طالع التفاصيل).

ديربي الرياض.. التاريخ ينحاز إلى الهلال على حساب النصر (طالع التفاصيل).



●●