image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يلغي إنذار بريجوفيتش الذي حصل عليه عن طريق الخطأ!

2 - الاتحاد يلغي إنذار بريجوفيتش الذي حصل عليه عن طريق الخطأ!
نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في إلغاء البطاقة الصفراء التي دونها حكم المباراة عن طريق الخطأ ضد اللاعب ألكسندر بريجوفيتش في مباراة فريقه مع الاتحاد.

وكتب الإعلامي الرياضي المقرب من نادي الاتحاد علاء سعيد، في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: «نجح الجهاز الإداري في فريق الاتحاد بإلغاء البطاقة الصفراء التي تم تدوينها في تقرير لقاء الاتحاد والتعاون الماضي على المهاجم بريجوفيتش، وتم إلغائها بعد التأكد بأنها كتبت عن طريق الخطأ».

منصور البلوي قد يعود إلى رئاسة نادي الاتحاد من جديد (اضغط هنا)

رومارينيو يغادر المملكة قبل مباراة الاتحاد والفيصلي ومصادر تكشف السبب (اضغط هنا)

غروهي: الاتحاد قادر على الفوز بالموسم الحالي للدوري (اضغط هنا)

وتعادل الاتحاد مع ضيفه التعاون بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي للمحترفين.

في شأن آخر، يخضع المدافع الدولي المصري أحمد حجازي. محترف فريق الاتحاد إلى الحجر الصحي لمدة يومين قبل أن يجري المسحة الطبية للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وسينضم حجازي إلى تدريبات الاتحاد بداية من يوم غد الجمعة. ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الفيصلي المقررة في المجمعة يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

في الشأن ذاته، قرر البرازيلي فابيو كاريلي. مدرب الاتحاد ضم جميع لاعبيه الأجانب إلى القائمة التي ستغادر إلى الرياض ومنها إلى المجمعة. كما سيخضع جميع اللاعبين إلى مسحة كورونا قبل 72 ساعة من المباراة وفقًّا لبرتوكول اتحاد الكرة.



●●