image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي

مدرب اليمن يكشف سبب الخسارة العريضة أمام السعودية

اليمن 2 - مدرب اليمن يكشف سبب الخسارة العريضة أمام السعودية

كشف أحمد قاسم المدير الفني للمنتخب اليمني الأول لكرة القدم سبب الخسارة التي تعرّض لها فريقه أمام المنتخب السعودي. مؤكدًا أن الانقطاع عن خوض المباريات لفترة كبيرة أثر سلبيًا على مستوى الفريق.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره اليمني، مساء يوم أمس السبت، قد انتهت بفوز الأخضر (3-0). وذلك في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يحتفل بانتصار المنتخب السعودي أمام اليمن

وعقب المباراة، قال مدرب اليمن في تصريحات صحفية: «نبارك للمنتخب السعودي هذا الفوز وكسب النقاط الثلاث. المباراة كانت صعبة، ونسعى إلى التعويض في المتبقي من مباريات للمجموعة».

وأضاف أحمد قاسم: «للعلم انقطعنا عن لعب المباريات منذ خليجي 24، وتحديدًا منذ 29 نوفمبر لعام 2019. عندما واجهنا منتخب قطر، وأمام المنتخب السعودي لعبنا أول مباراة بعد عامين».

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من هيرفي رينارد بعد الانتصار العريض أمام اليمن

واختتم المدرب حديثه، مؤكدًا أن فريقه مر بتحديات كبيرة قبل المواجهة أمام المنتخب السعودي. وفي الأخير دخل اللقاء وهدفه تقديم مستويات قوية، إلا أن الفريق السعودي سجل هدفًا مبكرًا، وبعده سجل الثاني والثالث، ما صعب المهمة على اللاعبين.

الجدير بالذكر أن المنتخب اليمني بعد الخسارة أمام الأخضر، قد تجمد رصيده عن النقطة الخامسة متذيلًا ترتيب المجموعة الخامسة. فيما ابتعد المنتخب السعودي في صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة.



●●