image

بلايلي 4 1 - تطورات جديدة في مصير يوسف بلايلي مع أهلي جدة

كشف الجزائري حفيظي بلايلي والد ووكيل أعمال النجم يوسف بلايلي عن تطورات جديدة في مصير نجله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، موضحًا أسباب غياب نجله عن الانضمام إلى صفوف الراقي في الفترة الأخيرة.

وفي تصريحات صحفية، قال حفيظي بلايلي: «يوسف لا يزال مرتبطًا بعقد مع الأهلي السعودي، وهو مقتنع باللعب هناك ولديه الرغبة في استكمال عقده، بعدما تعافى من الإصابة بفيروس كورونا».

وأضاف والد يوسف بلايلي في تصريحاته أن ما أثير في وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية عن رغبة نجله في الرحيل عن صفوف الراقي بداية من الموسم المقبل غير صحيح بالمرة، مشيرًا إلى أن ظروف كورونا هي السبب وراء عدم سفر بلايلي إلى السعودية.

اقرأ أيضًا.. السومة يثير الشكوك حول رحيله عن أهلي جدة

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. الأهلي السعودي يتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

وأردف: «جميع رحلات الطيران في الجزائر كانت مغلقة، في كل مرة يحددون لنا موعدًا للطائرة الخاصة لنقله إلى جدة، وفي كل مرة نعمل التحليل الخاص بكورونا وتلغى الرحلة».

وواصل حفيظي حديثه مؤكدًا أن رغبة نجله هي الاستمرار في صفوف أهلي جدة لموسم آخر، إذا كانت إدارة النادي الجداوي برئاسة عبد الإله مؤمنة ترغب في ذلك.

وبخصوص حقيقة مفاوضات الأهلي المصري مع نجله، أجاب: «أهلي جدة كان يرغب في بيع عقد يوسف بلايلي للأهلي المصري، لكنهم غيروا رأيهم، وعلى إدارة النادي الأهلي الاستعجال في إحضار بلايلي لمدينة جدة، وهو مستمر معهم ولن يغادر».

وشهدت الأيام الماضية العديد من الأنباء الصحفية التي تؤكد رغبة بلايلي في الرحيل عن صفوف الراقي والانتقال إلى النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، (طالع التفاصيل).



●●