image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

هل سنرى صراعًا ثلاثيًا بين الهلال والنصر والاتحاد من أجل أفضل صانع ألعاب بالدوري؟

pjimage 14 - هل سنرى صراعًا ثلاثيًا بين الهلال والنصر والاتحاد من أجل أفضل صانع ألعاب بالدوري؟

تألق العديد من النجوم المحترفين بالدوري السعودي هذا الموسم بجانب أنديتهم قبل فترة الإيقاف، ومن أبرز هؤلاء النجوم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الهولندي من أصول مغربية يوسف الجبلي، الذي من المتوقَع أن يتهافت عليه ثلاثي الهلال والنصر والاتحاد.

وكان الجبلي قد صرّح في وقت سابق أنّ يتمنى البقاء فترة أطول في الدوري السعودي، وذلك لشدة المنافسة داخل المسابقة، والحضور الجماهيري العالي، متمنيًا أن يمكث على الأقل الأربع سنوات المقبلة سواء مع العنابي أو غيره.

والجبلي يُعَد أفضل صانع ألعاب في الدوري حاليًا، وذلك وفقًا للأرقام المميزة التي أظهرها، فهو أكثر من ساهم في الأهداف مع فريقه، متفوقًا على نجوم كثيرين منهم كاريلو لاعب الهلال، ورومارينهو مهاجم الاتحاد وسعد بقير لاعب أبها.

وفي ظل الأزمة الحالية وتصريحات اللاعب، فقد فُتح المجال له للانتقال إلى نادٍ آخر، وبمستواه الرائع فقد يلفت أنظار الثلاثي العملاق -الهلال والنصر والاتحاد- خاصةً وأنّ الهلال على وشك خسارة السوبر إدواردو، وجوليانو النصر يرغب في اللعب في أوروبا، والاتحاد يحتاج صانع ألعاب جيد يعوض فيلانويفا، فهل سنرى صراعًا ثلاثيًا قريبًا؟!



●●