image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

يوسف عنبر يشيد بتعاقد الأهلي مع المدرب بيسنيك هاسي

هاسي 1 - يوسف عنبر يشيد بتعاقد الأهلي مع المدرب بيسنيك هاسي

أثنى المدرب الوطني يوسف عنبر على خطوة إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بالتعاقد مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي. ليتولى تدريب الراقي خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأوضح المدرب يوسف عنبر في تصريحات صحفية أن البلجيكي بيسنيك هاسي يعد خيارًا جيدًا بالنسبة للأهلي. كونه يعرف منافسات الدوري السعودي جيدًا، من خلال تجربته المميزة مع فريق الرائد خلال السنوات الثلاثة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. الحزم يتعاقد رسميًا مع مدرب النصر السابق هيلدر كريستوفاو

وأضاف يوسف عنبر: «أتمنى أن يتحسن الأهلي فنيًا مع المدرب بيسنيك هاسي. لكن نجاح المدرب مرتبط باختيارات اللاعبين المحليين والأجانب ومدى جودتهم».

وواصل عنبر حديثه، مقترحًا على إدارة النادي الجداوي تغيير كافة اللاعبين أجانب، باستثناء المهاجم السوري عمر السومة، واصفًا إياه بالأجنبي الوحيد الذي يستحق الاستمرار في صفوف الراقي.

اقرأ أيضًا.. مونتيري المكسيكي يحاول ضم لاعب الهلال لوسيانو فييتو

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قد أعلن قبل أيامٍ قليلة التعاقد مع البلجيكي بيسنيك هاسي. بعد نهاية مسيرته مع فريق الرائد، ليتولى تدريب الراقي بعقد يمتد لموسمين.

وتسعى الإدارة الأهلاوية إلى العودة بالفريق من جديد للمنافسة على البطولات. بعدما خيب الفريق طموحات الجماهير في الموسم المنصرم، حيث أنهى منافسات الدوري السعودي في المركز الثامن، برصيد 39 نقطة.



●●