image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رئيس الزمالك يصف بيان نادي التعاون بـ«المضحك»

منصور - رئيس الزمالك يصف بيان نادي التعاون بـ«المضحك»
انتقد رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور اليوم الجمعة بيان نادي التعاون بشأن التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، واصفًّا أياه بأنه «بيان مضحك وغير حقيقي».

ودفع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الشرط الجزائي في عقده مع نادي الزمالك والذي يبلغ 250 ألف دولار وفسخ عقده من طرف واحد وانضم إلى نادي التعاون السعودي.

وتسبب رحيل المدرب الفرنسي عن نادي الزمالك في هذا التوقيت الحرج من الموسم، في موجة غضب عارمة من جانب الجماهير المصرية والسعودية على حد سواء، معتبرة أن هذا الفعل غير مقبول من ناد شقيق.

وقد أصدر التعاون بيانًّا رسميًّا رد من خلاله على هذه الانتقادات، لكن مرتضى منصور قال في تصريح تلفزيوني إن النادي السعودي طعن الزمالك في ظهره ثم أصدر بيانًّا يؤكد احترامه، معتبرًّا أنه أمر مضحك.

وشدد رئيس النادي المصري على أن مدرب الزمالك الجديد سيتم الاستقرار عليه خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرًّا إلى أن مهمة المدرب الوطني طارق يحيى مؤقتة مع القلعة البيضاء.

وهاجم منصور اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحًّا أن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لا يفقه شيئًّا في عالم كرة القدم، مشيرًّا إلى أنه وأعضاء اللجنة موظفي بنوك.

ورد رئيس الزمالك على الأنباء المتداولة بشأن رحيل الثنائي فرجاني ساسي وأوباما، مؤكدًّا عدم وجود أي خلافات وسيتم تجديد عقديهما قريبًّا.

التعاون يكشف تفاصيل التعاقد مع المدرب باتريس كارتيرون



●●