image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ضمك يفاوض زغبة على فسخ عقده والأخير يتمسك بمستحقاته

زغبة - ضمك يفاوض زغبة على فسخ عقده والأخير يتمسك بمستحقاته
يسعى مجلس إدارة نادي ضمك إلى فسخ التعاقد مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الجزائري مصطفى زغبة. بعدما تم تجديده لمدة عام نهاية الموسم الماضي، وذلك ضمن سلسلة من الإصلاحات التي تجريها إدارة صالح أبو نخاع.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن إدارة ضمك بدأت التفاوض مع زغبة من أجل فسخ عقده. وذلك مقابل تسليمه مستحقاته المالية حتى شهر يناير الجاري. بيد أن الحارس الجزائري رفض ذلك وطلب استلام كامل عقده حتى يونيو المقبل.

وتأتي خطوة الاستغناء عن خدمات زغبة، بعدما اقتنعت الإدارة بعدم الحاجة إلى الاستعانة بخدمات حارس أجنبي. مبدية رغبتها في تعويض هذه الخانة بلاعب أجنبي في مركز الوسط الأيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي ستنطلق يوم الحادي عشر من يناير الجاري.

وأعلنت إدارة ضمك يوم أمس الاثنين، إقالة الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب الفريق الأول لكرة القدم. بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق الجنوبي في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

ويرى مراقبون أن أسبابًّا أخرى كانت السبب في إقالة المدرب الجزائري. في مقدمتها تصريحاته الحادة وهجومه الأخير على مجلس إدارة النادي عقب الخسارة أمام الفتح بهدفين مقابل هدف، حيث أبدى ابن زكري عدم رضاه عن العناصر الحالية في فريقه.

ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض (اضغط هنا)

رسميًّا: إقالة الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك (اضغط هنا)

وليد الفراج يعاتب مدرب ضمك نور الدين بن زكري (اضغط هنا)



●●