image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًّا: إقالة الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك

الدين بن زكري 1 - رسميًّا: إقالة الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك
أعلن مجلس إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع عصر اليوم الاثنين، الاستغناء رسميًّا عن خدمات المدرب الجزائري نور الدين بن زكري. المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ضمك على موقع التدوينات القصيرة تويتر مقطع فيديو يتضمن صورًّا من مسيرة المدرب الجزائري مع الفريق. وفي الخلفية أغنية النجم رابح صقر «شكرًّا على التجربة».

وتأتي إقالة نور الدين بن زكري، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين. حيث يقبع ضمك في المركز الأخير برصيد 8 نقاط بعد مرور 11 جولة من المسابقة المحلية.

ويرى مراقبون أن إقالة مدرب ضمك جاءت بسبب تصريحاته الأخيرة التي أعقبت مباراة فريقه أمام الفتح، حيث هاجم ابن زكري الحكم تركي الخضير واتهمه بازدراء المعاملة بين الفرق.

كما انتقد نور الدين بن زكري إدارة ضمك. واتهمها بعدم مساعدته في التعاقد مع لاعبين يمثلون إضافة للفريق، موضحًّا في الوقت ذاته أنه سيرحل عن النادي الجنوبي في حال عدم إجراء صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

ويعرف ابن زكري بتصريحاته القوية، حيث قال أن لديه قاعدة كبيرة من الجماهير. ولا يرغب في أن يشاهدوا مستويات سيئة تجلب لهم الأمراض على حد تعبيره.

ابن زكري: لدي الملايين من المحبين و لا أريد أن أجلب لهم الأمراض (اضغط هنا)

وليد الفراج يعاتب مدرب ضمك نور الدين بن زكري (اضغط هنا)



●●