image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كشف آخر تطورات إصابة ثنائي الاتحاد

الأحمدي 4 - كشف آخر تطورات إصابة ثنائي الاتحاد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء آخر التطورات بشأن إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. المغربي كريم الأحمدي والمدافع زياد الصحفي.

.وذكرت التقارير أنّد المدافع المخضرم زياد الصحفي قرر السفر إلى فرنسا من أجل استكمال برنامجه التأهيلي قبل العودة والمشاركة في التدريبات الإعدادية للموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت أنّ زياد الصحفي يمتلك تأشيرة “شينغن” والتي سهلت الأمور المتعلقة بالسفر بشكل كبير. وسيسافر مباشرة إلى أحد المراكز العلاجية الخاصة في مدينة باريس.

وكان زياد الصحفي مدافع الاتحاد يعاني من كسر إجهادي في الساق. وغاب عن المشاركة مع العميد في المواجهات الأخيرة. وكذلك غاب عن المشاركة مع المنتخب السعودي.

وفي ذات السياق، فقد أفادت التقارير أنّ المغربي كريم الأحمدي متوسط ميدان العميد قد قرر إكمال برنامجه التأهيلي خلال تواجده في المملكة العربية السعوية. وذلك بعد إصابته في العضلة الخلفية مع نهاية الدوري السعودي للمحترفين.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد أعلن تجديد التعاقد مع الأحمدي قائد الفريق. ليستمر مع العميد للموسم الرابع على التوالي. في ظل العروض القوية التي يقدمها.

ياسر المسحل يوجه رسالة خاصة للمسؤولين بعد انتصار الأخضر (طالع التفاصيل).

جلال الدين مشاريبوف يعلق على هزيمة أوزبكستان أمام السعودية (طالع التفاصيل).



●●