image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

زياد الصحفي يغادر إلى فرنسا لاستكمال العلاج

الصحفي 1 - زياد الصحفي يغادر إلى فرنسا لاستكمال العلاج

غادر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد زياد الصحفي إلى فرنسا مساء اليوم الأحد من أجل استكمال برنامجه التأهيلي هناك قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح الإعلامي الرياضي علاء سعيد المقرب من النادي الجداوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. أنّ مدافع العميد يستعد الآن للمغادرة إلى فرنسا لعمل برنامج لياقي بعد تعافيه من الإصابة وتجهيزه للمشاركة مع الفريق بداية من الموسم الجديد.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن نجم الفريق الأول زياد الصحفي. سوف يخضع إلى برنامج إعدادي لمدة 25 يومًا في أحد المراكز المتخصصة في مدينة مارسيليا الفرنسية.

وكان نجم الفريق الجداوي قد تعرض لإصابة في الساق عبارة عن كسر إجهادي. خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في المباراة الودية أمام منتخب الكويت والتي أقيمت في شهر مارس الماضي.

وغاب الصحفي عن المشاركة مع الاتحاد في الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على الرغم من أنه أحد أعمدة الفريق الأساسية.

وفي سياق آخر، يتبقى للفريق الجداوي عشرة أيام فقط قبل العود للتدريبات من جديد استعدادًا للموسم الرياضي المقبل. وكذلك خوض اللقاء الهام أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية يوم 21 من شهر أغسطس المقبل.

الاتفاق يكشف حقيقة التعاقد مع لاعب ماينز الألماني (طالع التفاصيل).

تعرّف على التفاصيل المالية لصفقة الأهلي الجديدة دانكلير بيريرا (طالع التفاصيل).



●●