image
أخبار كرة القدم السعودية

لاعب الحزم السابق: أمنيتي اللعب في الدوري السعودي من جديد

تسيسكاريدز الحزم 1 - لاعب الحزم السابق: أمنيتي اللعب في الدوري السعودي من جديد

أعرب الجورجي زوراب تسيسكاريدز اللاعب السابق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم عن أمله الكبير بالعودة للعب في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة أي فريق.

ولم يحدد الجورجي أي اسم يرغب في ارتداء قميصه، ولكنه أكّد خلال لقاء صحفي أنّ يتمنى اللعب في بطولة دوري المحترفين من جديد.

وصرّح قائلًا:

“أرغب في العودة إلى الملاعب السعودية، وتمثيل أحد الفرق خلال الموسم المقبل. عقدي الحالي مع فريق سويدي يسمح لي بالرحيل بسهولة. بسبب عدم وجود مقابل مالي كبير نظير الرحيل هذا الصيف”.

وأوضح الجورجي زوراب تسيسكاريدز أنّه لا يمانع عودته من جديد إلى فريقه السابق الحزم إذا عرضوا عليه هذا. كما أنّه مستعد لارتداء أي قميص آخر وأن يتفاوض مع النادي الذي يود التوقيع معه دون مشاكل.

وأضاف:

“الناس في المملكة طيبون للغاية، وفي كثير من الأحيان يقدمون يد المساعدة في الحياة اليومية، والحياة الأسرية موضع تقدير كبير واعتزاز. وفي كل الحالات، استمتعنا ببعض التقاليد المحلية مثل الزيارت وتناول الطعام في الصحراء. بشكل عام، كانت الحياة في السعودية تجربة فريدة من نوعها لن ننساها أبدًا، لذلك شكرًا للجميع”.

وجدير بالذكر أنّزوراب قد ارتدى قميص الحزم في صيف عام 2019 ثم انتقل إلى الجبلين في الموسم التالي قبل أن يغادر إلى الدوري الفلندي ومن بعده إلى السويدي.

الفيفا يجتمع بعناصر المنتخب السعودي الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو (طالع التفاصيل).

إدارة الأهلي تتفق مع المدرب على رحيل 5 لاعبين (طالع التفاصيل).



●●