image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الزمالك المصري يرفض عرض النصر للتعاقد مع محمود حمدي الونش

حمدي الونش 1 - الزمالك المصري يرفض عرض النصر للتعاقد مع محمود حمدي الونش

قرر مسؤولو نادي الزمالك المصري حسم مستقبل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمود حمدي الونش في ظل العرض الذي وصل إليه من جانب نادي النصر.

وكتبت صحيفة اليوم السابع المصرية أنّ العملاق الأبيض قد تلقى عرضًا رسميًا في الفترة الأخيرة. من أصفر الرياض من أجل الحصول على خدمات الونش خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أنّ نادي الزمالك رفض مناقشة عرض نادي النصر نهائيًا. وذلك لأنّه لن يتخلى عن المدافع المخضرم ولا غنى عنه في تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأفادت الصحيفة أنّ إدارة النادي المصري سوف تفتح خط المفاوضات مع المدافع محمود حمدي الونش خلال الأيام القليلة المقبلة. وذلك لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو من عام 2023 مع رفع راتبه السنوي بقيمة 3 ملايين جنيه مصري.

ولم تعلن الصحيفة المصرية قيمة العرض المقدم من مجلس إدارة نادي النصر أو أي تفاصيل أخرى حول بنود التعاقد سواء كان على سبيل الإعارة أو شراء العقد.

وجدير بالذكر أنّ تقارير محلية أخرى قد ذكرت في وقت سابق أنّ المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبد الغني قد تواصل مع المدافع محمود حمدي الونش هاتفيًا من أجل إقناعه بالانضمام إلى العالمي. وعرض عليه مبلغ 2 مليون دولار سنويًا.

فيفا يعلن تصنيف المنتخبات وموعد إجراء قرعة التصفيات النهائية الآسيوية (طالع التفاصيل).

المدرب بيسنيك هاسي يحسم مصير 17 لاعبًا مع الأهلي (طالع التفاصيل).



●●