placeholder

وسوم الاتفاق السعودي

رسميًا: الاتفاق يوقّع مع البرازيلي كوتينيو لموسمين
أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل مساء اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع المحترف البرازيلي روجيرو كوتينيو لمدة موسمين، قادمًا من نادي الفيصلي، لتمثيل فارس الدهناء بداية من الموسم الكروي المقبل. ويتم التوقيع النهائي مع البرازيلي بعد تخطيه الفحص الطبي، حيثُ نشرت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة نادي الاتفاق تتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي روجيرو كوتينيو لتمثيل الفريق الأول بالنادي لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث، على أن يتم التوقيع النهائي بعد تجاوز اللاعب الفحص الطبي في مستشفيات المانع الشريك الطبي للنادي". https://twitter.com/Ettifaq/status/1131268118620151809 وتسعى إدارة الدبل إلى تجديد قوام الفريق من أجل الدخول للموسم المقبل بقوة، بعد الهجوم الحاد الذي تعرّضت له الإدارة هذا الموسم من قبل الجماهير ورئيس النادي السابق، حيثُ احتل فارس الدهناء المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري (طالع التفاصيل).
رئيس الاتفاق السابق منتقدًا المجلس الشرفي والإدارة الحالية: اللي اختشوا ماتوا
فتح رئيس نادي الاتفاق السابق عبد العزيز الدوسري النيران على المجلس الشرفي، وإدارة فارس الدهناء الحالية برئاسة خالد الدبل، وذلك بسبب احتلال الفريق للمركز الـ11 بعد انتهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. واستشاط الدوسري غضبًا خلال مقابلة صحفية، حيثُ قال: " المجلس الشرفي نصّب الإدارة الحالية ووعد الجماهير بفريق تفتخر به، وما زال يعد ويتلاعب بمشاعر الجماهير، هذا ينطبق عليه قول المثل المصري: اللي اختشوا ماتوا". وأضاف: "الفريق أصبح ينافس على الهبوط، وهذا لا يُرضي الجمهور الاتفاقي. هل هذا الفريق الذي سيفتخر به الاتفاقيون؟". واختتم فارس الدهناء الموسم الرياضي وهو يحتل المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، حيثُ فاز في 8 وتعادل في 9 مباريات، بينما هُزم في 13 لقاء.
الدوري السعودي: الهلال يحقق فوزًا صعبًا على الاتفاق في الجولة 29
حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا صعبًا للغاية على مضيفه نادي الاتفاق، بهدف مقابل لا شيء، ضمن فعاليات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بدأ الشوط الأول بداية ضاغطة من عناصر الفريق الأزرق، وبدأت الهجمات الهلالية باكرًا، فسقط غوميز في منطقة الجزاء وسط اعتراضات من لاعبي الأزرق بعد إشارة الحكم باستكمال اللعب. وفي منتصف الشوط استحوذ عناصر فارس الدهناء على الكرة، وحاصروا الهـلال في منطقته الدفاعية، وأضاع جوانكا كرة خطيرة، كان من الممكن أن يفتح بها التسجيل. وقبل نهاية الشوط بدقائق، ازداد اللقاء اشتعالًا فكانت المباراة هجمة هنا وهجمة هناك، إلّا أنّ الشباك أبت أن تهتز في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني استحوذ الاتفاق على الكرة، إلّا أنّ الزعيم هو من سجل في البدايات بعد هجمة سريعة ومنظمة، عن طريق السوبر إدواردو في الدقيقة 51 بعد عرضية رائعة من كنو. https://www.youtube.com/watch?v=vI4AV9iZWiI وبعد الهدف حاول لاعبو الاتفاق العودة في المباراة، وهاجموا بكامل الخطوط، إلّا أنّهم لم يستطيعوا اجتياز عناصر الأزرق الذين كانوا أفضل انتشارًا في الملعب. وقبل نهاية المباراة بدقائق، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للهلال بعد عرقلة من حارس الاتفاق، الذي تصدى لركلة غوميز ببراعة لتضيع فرصة الهدف الثاني على الهلال. بهذا الفوز يرتفع رصيد الهلال إلى 66 نقطة، لكنّه يظل في وصافة جدول ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند 33 نقطة في المركز الـ11.
تعرف على أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراة الاتفاق والهلال بالجولة 29
تقام يوم غدٍ السبت، مباراة نادي الاتفاق ضد نظيره الهلال ضمن مواجهات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وتتوافر تذاكر مباراة الاتفاق والهلال للجماهير في استاد الأمير محمد بن فهد ومتجر نادي الاتفاق اليوم الجمعة من الساعة 9:30 مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويتواصل البيع يوم غدٍ السبت في استاد الأمير محمد بن فهد فقط. وجاءت أسعار التذاكر للمنصة الذهبية بمبلغ 1500 ريال سعودي، فيما حُددت قيمة المنصة الفضية بـ300 ريال، أما الموحدة والعائلات فجاءت بقيمة 50 ريال. ويحتل الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، فاز في 8، وتعادل في 9، وهزم في 11. فيما يحتل الهلال المركز الثاني، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، فاز في 19 وتعادل في 6، وهزم في 3. ونرصد لكم في موقع الدوري السعودي، تشكيلتي الفريقين فور صدورها، كما نوافيكم بتغطية للأهداف وأحداث المباراة، فور انتهائها .. تابعونا.
القادسية يطالب بحسم نقاط من الاتفاق.. والسبب!!
طلبت إدارة نادي القادسية برئاسة مساعد الزامل من لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بتوقيع عقوبة خصم النقاط دوريًا من نادي الاتفاق، بسبب عدم التزامه بسداد بدل تدريب لاعب الوسط سعد السلولي. وجاء طلب الفريق القدساوي بعد إلزام لجنة فض المنازعات نادي الاتفاق بدفع مبلغ 690 ألف ريال، إلى القادسية نظير تدريبه السلولي 5 مواسم منذ قيده في صفوفه عام 2012، وكان الاتفاق قد أُمهل 30 يومًا لسداد المبلغ، بداية من 12 يناير الماضي ولكنه لم يسدد أو يستأنف. واستند القادسـية على المادة 85 من لائحة الانضباط الفقرة 4/2، والتي تنص على أنّه في حالة عدم تنفيذ القرارات خلال المهلة المحددة، فيجب توقيع العقوبات بحسم النقاط أولًا ثم المنع من التسجيل حتى التهبيط إلى درجة أدنى. ومن جانبه فقد أكّد معاذ العوهلي الأمين العام لنادي الاتفاق أنّ إدارة النادي، لم يصلها شيء من الاتحاد السعودي بخصوص هذا الموضوع.
رسميًا: إعفاء بيرناس من القيادة الفنية لنادي الاتفاق
قرر مجلس إدارة نادي الاتفاق الاستغناء عن خدمات مدرب الفريق، الإسباني سيرخيو بيرناس ظُهر اليوم الجمعة بعد سوء النتائج التي لحقت بالفريق في الفترة الأخيرة، كما تمنت له التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة. وأعلن النادي عن الإقالة عبر الصفحة الرسمية على "تويتر" حيثُ نشر: "قررت إدارة نادي الاتفاق إلغاء عقد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس شاكرة له ماقدّم للفريق خلال الفترة السابقة، ومتمنية له التوفيق". https://twitter.com/Ettifaq/status/1119196916913516546 وكان الفريق قد تعاقد مع الإسباني بعد نهاية الجولة العاشرة في شهر نوفمبر الماضي خلفًا للأوروغوياني ليوناردو راموس، وقاد فارس الدهناء في 16 لقاءً بالدوري خسر في 6 مباريات آخرها أمس أمام الاتحاد، وتعادل في مثلهم، وفاز في 4 فقط.
الدوري السعودي: التعادل السلبي يحسم مباراة الفتح والاتفاق
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ونادي الاتفاق، ضمن فعاليات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بدأ الشوط الأول بداية قوية من فريق الفتح الذي ضغط عناصر الاتفاق في منتصف ملعبهم، وتصدى عبد الله الصالح حارس فريق الإتفاق لكرة خطرة على المرمى. وواصل النموذجي أداءه القوي حتى منتصف الشوط، استفاق بعدها عناصر فارس الدهناء أخيرًا، وأطلقوا التسديدات الصاروخية، خاصة عن طريق برايان أليمان، الذي أضاع هجمة خطيرة قبل نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، استحوذ الهدوء على بدايته، واستمرت التمريرات وسط الملعب من الفريقين، دون خطورة على حارسي المرمى، حتى منتصف الشوط. وزادت سرعة اللقاء في آخره، خاصة من فارس الدهناء الذي أضاع كرة خطيرة للغاية عن طريق العكايشي، واعتمد النموذجي على الهجمة المرتدة، ولكن لم ينجح أي من الفرقين في هز الشباك. بهذا التعادل يرتفع رصيد نادي الاتفاق إلى 33 نقطة في المركز التاسع، وبالمثل ارتفع رصيد الفتح إلى 35 نقطة في المركز الثامن.
الدوري السعودي: ريمونتادا الوحدة تخطف النقاط الثلاث من الاتفاق
انتهت المباراة القوية بين ناديي الوحدة والاتفاق، بفوز الفريق الوحداوي بنتيجة 3-1 بعد التأخر بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بدأ الشوط الأول بداية قوية من فارس الدهناء، الذي أضاع فرصة خطيرة في الدقائق الأولى، بعد أن تصدى لها حارس الوحدة محمد عواد، ليستفيق فرسان مكة بعد الغفلة. وفي الدقيقة 19 تمكن برايان أليمان من تسجيل الهدف الأول لنادي الاتفاق من كرة ثابتة، سددها لتسكن شباك المصري محمد عواد. https://www.youtube.com/watch?v=hDZ_p8kF7Uk وبعد تسجيلهم الهدف الأول، واصل لاعبو الاتفاق الضغط على عناصر الوحدة، ولكن قبل انتهاء الشوط بلحظات تراجعوا للخلف، ليعود فرسان مكة ويسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 3+45 من رأسية أحمد عبده جابر بعد ركنية نفذها روميلو أوتيرو. https://www.youtube.com/watch?v=V7IroJDjFeQ وفي الشوط الثاني، كشّر فرسان مكة عن أنيابهم ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69 برأسية من عصام الجبالي، بعد تمريرة رائعة من عمر باخشوين. https://www.youtube.com/watch?v=nimYKjQZXAY وبعد تلقيهم الهدف الثاني، حاول عناصر الاتفاق العودة في المباراة، وهاجموا بكامل خطوطهم وهو ما دفعوا ثمنه غاليًا، حيثُ استقبلوا الهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة عن طريق كابونجو كاسونجو في الدقيقة 3+90. https://www.youtube.com/watch?v=k7yPWiPa5hY بهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة إلى النقطة 39 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد نادي الاتفاق عند 32 نقطة في المركز التاسع.
الدوري السعودي: تعرّف على تشكيلتي الوحدة والاتفاق في الجولة 26
تنطلق مساء اليوم السبت، أُمسية جديدة من أُمسيات كرة القدم بين ناديي الوحدة والاتفاق ضمن فعاليات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة 8:45م، على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة. ويدخل فرسان مكة اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 36 نقطة، بينما يحتل نادي الاتفاق المركز التاسع برصيد 32 نقطة، ويسعى الفريقان إلى حصد النقاط الثلاث، لضمان البقاء في المنطقة الدافئة. ونرصد لكم في موقع الدوري السعودي، تشكيلتي الفريقين فور صدورها، كما نوافيكم بتغطية لأهم الأحداث وأهداف المباراة، فور انتهائها .. تابعونا. الوحدة الاتفاق


●●