placeholder

المجلس الشرفي

رئيس الاتفاق السابق يهاجم المجلس الشرفي وينتقد أوضاع الفريق
شن عبد العزيز الدوسري -رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق السابق- هجومًا حادًا على المجلس الشرفي الحالي للنادي، مؤكدًا أن تدهور أوضاع الفريق في الموسم المنقضي كان بسبب التخبطات الإدارية. وفي تصريحات صحفية، قال الدوسري: “المجلس الشرفي نصب الإدارة الحالية ووعد الجماهير بفريق تفتخر به، وما زال يعد ويتلاعب بمشاعر الجماهير. هذا ينطبق عليه قول المثل المصري: اللي...


●●