placeholder

وسوم بيان

الإتحاد السعودي يقيل عضو بلجنة الحكام
قام الإتحاد السعودي لكرة القدم بإصدار بيان عاجل لإقالة "محمد سعد بخيت" موظف داخل الإتحاد السعودي وعضو لجنة الحكام الرئيسة، وجاء القرار بعد ثبات إدانته في قضايا تلاعب مالي ومخالفات إدارية، وفي النهاية تم رفع ملفه لرئيس الهيئة العامة للرياضة "تركي آل الشيخ". يبدو أن بداية القضية كانت من عند رئيس لجنة الحكام "مارك كلاتينبرج" الذي شكى إلى الأمانة العامة التابعة للإتحاد عن بعض المخالفات التي رصدها والتي كانت تحت نظر وعلم بخيت.
تعرف على رد فعل جماهير العالمي بعد البيان الأخير
بعد البيان الذي أصدرته إدارة نادي النصر، فيما يخص الأزمة الأخيرة المصاحبة لعملية دخول الجماهير، في المباراة الأخيرة بين الزعيم والعالمي، نرصد لكم رد فعل الجماهير. وجاء رد الفعل غاضبًا، حيث وصف العديد من الجماهير البيان بالضعيف، الذي لا يشفي غليلهم. حيث غرَّد عادل، مشبهًا البيان بتقرير إعلامي، يقول : "هذا بيان والا تقرير مراسل القناة عن اللي صار". وقال الإعلامي عبدالكريم الزامل: "بيان متأخر وهزيل وضعيف والمثل يقول من غاب، غاب قسمه، وين الاعتذار للجماهير عن ليلة الهروب". وقالت خلود ، متهكمة على تأخر الإدارة: "ليش ما انتظرتوا يمر أسبوع على المباراة ". بينما قال أحمد: "النصر شغال هالسنة إصدار بيان وراء الثاني وما شفنا فائدة من أي واحد".
بيان من النصر على الأحداث المصاحبة لدخول الجماهير في الديربي
صدر مساء اليوم الثلاثاء بيانًا من نادي النصر، حول الأحداث التي صاحبت مواجهة النصر أمام الهلال في ختام مواجهات الجولة الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والتي توج فيها الزعيم بلقب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين موسم 2016-2017. وجاء نص بيان نادي النصر كالتالي: تابعت إدارة النادي منذ الوهلة الأولى، الأحداث التي تعرضت لها جماهير النادي في مباراة الفريق أمام الهلال، في الجولة الأخيرة من الدوري، هذه الأحداث التي تعد سابقة خطيرة في التنافس الرياضي.   ولم تكن متوقعة على الإطلاق نتيجة الترتيبات المسبقة للمباراة والتي تم الاتفاق عليها بمقر الإتحاد السعودي لكرة القدم وباستاد الملك فهد الدولي بحضور جميع الجهات المعنية والمنظمة للمباراة بما فيها الجهات الأمنية المسؤولة عن حفظ الأمن والنظام في الملعب. وكان حريا بالجميع، الإلتزام بها واحترام ماتم الإتفاق عليه، إلا أنه وبكل أسف، تم التجاوز على النظام وصاحب عملية دخول الجماهير للمدرجات، فوضى تسببت في إلحاق الضرر والإيذاء بجماهير نادي النصر، وكان لها آثار سلبية على الحدث بشكل عام. سعت إدارة النادي منذ بداية شرارة هذه الأحداث، للتواصل مع المعنيين بالأمر والمسئولين عن التنظيم بالملعب، إلا أننا لم نجد منهم أي تفاعل مع ما يحدث أمامهم، بل إن كل مسؤول منهم كان يرمي بالمسئولية على الآخر، وسط مشاهدات منهم لكل الأحداث. تم التواصل من قبل سمو رئيس النادي في حينه، مع رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم، ورئيس رابطة دوري المحترفين، حيث وضعهم أمام الأمر الواقع مشددًا على أن ما حدث أمر مرفوض لا يقبله أي مسؤول تهمه مصلحة الرياضة السعودية ، مطالبًا باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي وجماهيره. ومحاسبة المقصرين والمتسببين في ما حدث، هذا وتتابع إدارة النادي رسميا، ما سيتم في هذا الشأن من قبل الجهات المسؤولة.


●●