placeholder

عبد العزيز الدوسري

فيروس كورونا يضرب صفوف النصر وأنباء عن إصابة ثلاثة لاعبين
تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضربة قوية قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الشباب. يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين. وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، عن إصابة 3 لاعبين من بين الصفوف النصراوية بـ “فيروس كورونا” المستجد. وخلال الأيام المقبلة سيتم عزل المصابين عن الفريق لحين التماثل للشفاء....
دليل جديد.. مهاجم الفيصلي ينضم إلى صفوف النصر
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الفيصلي عن تعاقد نادي النصر رسميًا مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعنابي سدير، المهاجم عبد العزيز الدوسري خلال الانتقالات الشتوية الجارية. وذكر المصدر أنّ الدوسري لم يشارك في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، وبالتالي فقد تأكد انضمامه للفريق العاصمي، ليكون الصفقة الثالثة للعالمي. وفي نفس السياق تحاول الإدارة العاصمية الوصول...
مساعد المويس يكشف حقيقة انتقال الدوسري إلى نادي النصر
كشف مساعد المويس -الرئيس التنفيذي لنادي الفيصلي- حقيقة رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد العزيز الدوسري إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وقال مساعد المويس في تصريحات تلفزيونية: “سمعنا أن النصر قدم عرضًا لعبد العزيز الدوسري، واللاعب مستمر معنا ولن يغادر وعقده لمدة موسمين، وبدأ يستعيد مستواه، ويعيد اكتشاف نفسه من جديد”....
عبد العزيز الدوسري يجذب أنظار النصر
كشفت العديد من التقارير قرب إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت من التعاقد مع لاعب الفيصلي عبد العزيز الدوسري، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وكان الدوسري قد انتقل إلى صفوف الفيصلي مطلع الموسم الجاري، كما سبق له ارتداء قميص كل من القادسية والهلال من قبل. ويُجيد الدوسري اللعب في مركز وسط...
رسميًا.. الفيصلي يتعاقد مع لاعب الهلال أحمد أشرف الفقي
نجح مجلس إدارة نادي الفيصلي -برئاسة فهد المدلج- في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بثلاث صفقات جديدة، قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك حتى يتسنى للعنابي الظهور بشكل مميز في منافسات الموسم الجديد. وكشف الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن إدارة العنابي تمكنت من الحصول على خدمات...
الدوسري ينضم إلى قائمة الراحلين عن الهلال
كشفت تقارير صحفية، عن اتخاذ إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قرارها بشأن لاعب الوسط، عبد العزيز الدوسري، والذي يعتبر خارج حسابات الفريق فنيًا بسبب عدم الحاجة إلى مجهوداته. وتتجه إدارة الهلال إلى توقيع مخالصة مالية مع الدوسري وذلك بعد انتهاء عقده مع الزعيم والذي امتد إلى ٥ سنوات. ولم يشارك الدوسري مع الفريق...
رئيس الاتفاق السابق منتقدًا المجلس الشرفي والإدارة الحالية: اللي اختشوا ماتوا
فتح رئيس نادي الاتفاق السابق عبد العزيز الدوسري النيران على المجلس الشرفي، وإدارة فارس الدهناء الحالية برئاسة خالد الدبل، وذلك بسبب احتلال الفريق للمركز الـ11 بعد انتهاء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. واستشاط الدوسري غضبًا خلال مقابلة صحفية، حيثُ قال: ” المجلس الشرفي نصّب الإدارة الحالية ووعد الجماهير بفريق تفتخر به، وما زال...
رئيس الاتفاق السابق يهاجم المجلس الشرفي وينتقد أوضاع الفريق
شن عبد العزيز الدوسري -رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق السابق- هجومًا حادًا على المجلس الشرفي الحالي للنادي، مؤكدًا أن تدهور أوضاع الفريق في الموسم المنقضي كان بسبب التخبطات الإدارية. وفي تصريحات صحفية، قال الدوسري: “المجلس الشرفي نصب الإدارة الحالية ووعد الجماهير بفريق تفتخر به، وما زال يعد ويتلاعب بمشاعر الجماهير. هذا ينطبق عليه قول المثل المصري: اللي...
هدف الدوسري ينافس في نصف نهائي الأفضل بتاريخ أبطال آسيا
تأهل هدف لاعب الهلال السابق، عبد العزيز الدوسري، إلى نصف نهائي استفتاء أفضل هدف في تاريخ دوري أبطال آسيا والذي يجريه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان الهدف الذي ينافس به الدوسري للحصول على اللقب هو الهدف الذي أحرزه في مرمى الاتحاد ضمن مواجهات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا عام 2011. وتنافس الدوسري، مع التايلندي ثيراثون بونماثان...
الدوسري خارج حسابات الهلال في الموسم القادم
قامت إدارة نادي الهلال، برئاسة سامي الجابر، بحسم مصير اللاعب عبد العزيز الدوسري مع الفريق، حيث بات اللاعب خارج حسابات النادي في الموسم المقبل. وأكدت مصادر مقربة من الزعيم، أن إدارة الجابر، تفاضل بين توقيع مخالصة مالية مع اللاعب، أو إعارته لأحد أندية الدوري السعودي للمحترفين. وتعود آخر مباراة رسمية للدوسري مع الفريق إلى مايو/أيار...
دوسري الهلال يظهر في دورة رمضانية
ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبد العزيز الدوسري إلى جانب عبده عطيف وعبد الله الشهيل وعبد اللطيف الغنّام، في بطولة وزارة الخارجية الرمضانية مع فريق شركة “RPM” أمس السبت. وأصبح مصير الدوسري مجهولًا مع الهلال، إذ إنه لم يشارك في تدريبات الفريق العاصمي التي انطلقت أمس الأول، في إشارة إلى عدم استمراره...
الدوسري: مواجهة الهلال كانت تحمل طابعًا خاصًا
أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، عبد العزيز الدوسري، عن سعادته بمواجهة فريقه السابق، الهلال، مؤكدًا أن المباراة حملت له، شعورًا لا يوصف. واستطاع الهلال أن يحافظ على صدارته بالفوز على القادسية بهدف نظيف، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وفي تصريحات تلفزيونية، قال اللاعب: “قدمنا...
الدوسري: سيطرنا على المباراة ولا نستحق الخسارة
أبدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، عبدالعزيز الدوسري، حزنه الشديد عقب خسارة الفريق على يد الفيصلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وودع القادسية البطولة من الدور ربع النهائي، عقب خسارته على يد الفيصلي بنتيجة (3-2)، في مباراة شهدت احتساب ركلتي جزاء للفيصلي. وقال عبدالعزيز الدوسري، في تصريحات تليفزيونية...
دوسري الهلال يظهر في تدريبات القادسية
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية اليوم الخميس، ظهور اللاعب عبد العزيز الدوسري المنضم حديثًا إلى الفريق الشرقي قادمًا من الهلال. وشارك الدوسري في تدريبات فريقه التي تأتي ضمن التحضيرات لمواجهة مضيفه الفيحاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين. وكانت...


●●